728x90 AdSpace

Latest News

المتابعون

تابعنا عبر فيسبوك

مدونة تعليمية ثتقيفية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتعليم مهارات وتقنيات التعامل مع الحاسوب والأنترنت وسبل تطوير الشخصية وتنمية الذات..

صاحب المدونة : محمد بشاوي 20 سنة، من المغرب خبير بالتسويق الإلكتروني والمدونات الربحية عبر أدسنس..

إضغط هنا لتعرف المزيد عني

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

الاثنين، 14 مايو 2012

مواطنون يعتزمون رفع دعاوى قضائية ضد شبكة ميديتل

يعتزم مجموعة من زبناء و مشتركي الهاتف النقال لميديتل رفع دعاوى قضائية ضد الشركة المذكورة ، نظرا لما أسموه بالضرر المادي و المعنوي الكبير الذي تعرضوا له بسبب سوء الخدمات المقدمة من طرف فاعل الاتصالات ، و في الخلل المتكرر في الخدمات و ضعف التغطية ، الشيء الذي يتنافى و العقد المبرم بين الطرفين .
و في هذا الصدد ، فوجئ الالاف من الزبناء بالأمس بعدم إمكانية إصدار المكالمات من هواتفهم رغم توفرهم على رصيد يسمح لهم بذلك .
و يقول أحمد . ع في حديث مع موقع أخبارنا المغربية : ليست هذه هي المرة الأولى التي نتعرض فيها لنفس المشكل ، فالمسألة تتكرر على الأقل مرة كل أسبوع ، مما يجعلنا عاجزين عن استخدام حقنا الذي نؤدي ثمنه لشركة ميديتل .
و من جهته يقول العربي.ت : أعاني من مشاكل بالجملة منذ أن اشتركت مع ميديتل ، فأنا أقطن وسط مدينة طنجة إلا أن التغطية ضعيفة جدا رغم وجود 4 درجات من الشبكة على الهاتف ، و غالبا ما أسمع صوتي يتكرر أو حديث مخاطبي يتقطع ، كما أن العديد من زبنائي و معارفي يقولون أنهم يجدون مرارا هاتفي خارج التغطية ، لقد تضرر عملي كثيرا من جراء ذلك ، لو كنا في دولة أوروبية لحصلنا على تعويض ضخم ,
و يسعى مجموعة من المتضررين الذين التقتهم أخبارنا المغربية أو توصلت بشكاياتهم إلى التكتل و تقديم شكاية قانونية للمطالبة بفسخ العقد الذي يجمعهم بميديتل و بالتعويض المادي عن الخسائر التي سببتها لهم الشركة بسسب اخلالها بالتزاماتها تجاههم حسب تعبيرهم دائما ,
و للتذكير فإن تعريفة المكالمات المطبقة من طرف شركات الاتصالات المغربية تعد الاغلى افريقيا و عربيا رغم التخفيضات و العروض التي تي تقدمها في وصلاتها الاشهارية .
فإلى متى ستستمر هذه الشركات في اعتبار المواطن المغربي مجرد بقرة حلوب يغتنون من جيوبها بأقل الخدمات ؟

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مواطنون يعتزمون رفع دعاوى قضائية ضد شبكة ميديتل Rating: 5 Reviewed By: bachaoui