728x90 AdSpace

Latest News

المتابعون

تابعنا عبر فيسبوك

مدونة تعليمية ثتقيفية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتعليم مهارات وتقنيات التعامل مع الحاسوب والأنترنت وسبل تطوير الشخصية وتنمية الذات..

صاحب المدونة : محمد بشاوي 20 سنة، من المغرب خبير بالتسويق الإلكتروني والمدونات الربحية عبر أدسنس..

إضغط هنا لتعرف المزيد عني

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

الجمعة، 24 أغسطس 2012

طريقة تحميل لعبة الرعب المشهورة Slender man

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



عيدكم مبارك اخواني واخواتي زوار

ان لعبة الرعب ليست كأي لعبة . فهي لعبة رعب قد امتازت بخفتها وبساطتها ، نعم فهي خفيفة في الفكرة وبسيطة في دقة صورها ووضوحها .. لكن رغم كل هذا فقط لاقت نجاح كبير وواسع من في الوطن العربي وليست الوطن العربي فقط بل وفي الكرة الأرضية اجمع ، وبالكاد نرى هذا النجاح على موقع التواصل الاجتماعي الشهير اليوتيوب حيث انه تعددت المقاطع بشكل فجائي حول هذه اللعبة وفي عديد من القنوات التي وضعت تجاربها حول هذه اللعبة الرائعة .
ان هذه اللعبة الرجل النحيل (Slender) تتمحور حول الاسطورة الخيالية عن شخصية لها اطراف طويلة وخالية من مظاهر وجه الانسان حيث يستخدم اطرافه الطويلة في النيل من فريسته .
ومن الاعراض الاصابة به ان يقتل الشخص عند النوم واذا ظهر في الحلم فانه سوف يقتلك بالكاد . كما انه يسبب الغثيان ونسيان الذاكرة والهلع > لا تخاوف ان هذه مجرد اسطورة :)
وبالتأكيد اللعبة مجانية للجميع وبشكل رسمي وتعمل على نظامي الماك والويندوز ولا يوجد اي فرق فيهما
وتتمحور قصة اللعبة حول فتاة تكون الغابة عليها الهروب من الرجل النحيل Slender وبالتأكيد ليست هذه المهمة فقط بل المهمة الرئيسية للعبة هي جمع المنشورات الثمانية المنتشرة بشكل عشوائي في هذه الغابة المعتمة .

slender man                                           الرجل النحيل    

الرجل النحيل هي شخصية أسطورية , غالبا ما يكون لها أدرع عديم الوجه . له المقدرة على زيادة طول يديه واطرافه الأخرى حتى ينال من ضحيته .. حيث يسبب لها بعض الأعراض مثل فقدان الداكرة و الجنون وبعض الأعراض الأخرى


قواعد اللعبة


عليك أولا: أن لاتحاول أن تنظر الى الرجل النحيل

(Slender man)
ثانيا: لا تستهلك الكثير من الضوء الدي معك فهو يندفع نحو الكهرباء كما أن للضوء بطاريات وبالتالي مدة محددة للعمل .. فالستغله بشكل جيد.
ثالثا: ادا رأيته بالخطاء فلا تدم النظرة كثيرا لأنك ستعرض نفسك للخسارة

لتحميل اللعبة اضغط هنا


  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: طريقة تحميل لعبة الرعب المشهورة Slender man Rating: 5 Reviewed By: bachaoui