728x90 AdSpace

Latest News

المتابعون

تابعنا عبر فيسبوك

مدونة تعليمية ثتقيفية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتعليم مهارات وتقنيات التعامل مع الحاسوب والأنترنت وسبل تطوير الشخصية وتنمية الذات..

صاحب المدونة : محمد بشاوي 20 سنة، من المغرب خبير بالتسويق الإلكتروني والمدونات الربحية عبر أدسنس..

إضغط هنا لتعرف المزيد عني

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

الاثنين، 4 يونيو 2012

صورة مسربة لهاتف آيفون 5

أظهرت صورة مسربة لهاتف iPhone5 أن الشائعات حول امتلاكه شاشة أكبر صحيحة، مما يعد خبرا سعيدا للعديد من عشاق آيفون الذين اشتكوا من صغر شاشة الأجهزة السابقة.


كان موقع "9to5Mac"، المتخصص في منتجات شركة أبل، قد نشر صورا مسربة ادعى أنها لهاتف iPhone5 الجديد. ويُذكر أن الموقع لديه سجل من التقارير الصحيحة حول التسريبات عن منتجات أبل الجديدة.
وتُعد هذه أول مرة تتخلي فيها هواتف آيفون عن الحجم التقليدي لشاشاتها 3.5 بوصة خضوعا للتغييرات التي جاء بها الجيل الأخير من الهواتف الذكية لأندرويد في الشكل المعتاد لشاشات الهواتف لتكبر من 3 بوصة إلى 4 أو 5 بوصة، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ويأمل محبو الهاتف أن يحصلوا خلال مؤتمر أبل العالمي للمطورين، المقرر إقامته في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية في 11 يونيو المقبل، على لمحة عن الهاتف أو التأكيد على موعد إطلاق الهاتف في الأسواق خلال بضعة أسابيع.
ويقدر موقع "9to5Mac" حجم الشاشة الجديدة بحوالي 3.999 بوصات بجودة عرض تبلغ 1136×640، مما يجعلها أشبه بشاشة جهاز آيباد من حيث جودة العرض.
ويبدو أن المستخدمين سيكون لديهم حرية الاختيار بين الألوان الأبيض والأسود مثل باقي الموديلات الأخيرة من الهاتف الذكي مع وجود تغييرات في منفذ شحن الهاتف لتصبح أصغر، ومن المرجح أن تتسبب التغييرات الجديدة بشكل الهاتف في تغيير الأكسسوارات الخاصة به لعدم ملائمتها، إلا أنه ربما ستصدر أدوات تجعل الهاتف صالحا للعمل على الأكسسوارات.
كما سيؤدي ذلك إلى دفع مصممي التطبيقات إلى تطوير تطبيقاتهم للاستفادة من الحجم الأكبر حتى لا تتكرر مشكلة آيباد عندما أطلق أول مرة، حيث أدى كبر حجم الشاشة إلى ظهور التطبيقات بحدود سوداء كبيرة.

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: صورة مسربة لهاتف آيفون 5 Rating: 5 Reviewed By: bachaoui