728x90 AdSpace

Latest News

المتابعون

تابعنا عبر فيسبوك

مدونة تعليمية ثتقيفية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتعليم مهارات وتقنيات التعامل مع الحاسوب والأنترنت وسبل تطوير الشخصية وتنمية الذات..

صاحب المدونة : محمد بشاوي 20 سنة، من المغرب خبير بالتسويق الإلكتروني والمدونات الربحية عبر أدسنس..

إضغط هنا لتعرف المزيد عني

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

السبت، 14 يوليو 2012

أفضل 5 مواقع لتنزيل ملفات الموسيقى

حان الوقت للتخلي عن الطريقة التقليدية للحصول على الألبومات الموسيقية عن طريق الذهاب للمتجر والبحث بين مئات الرفوف، خاصة ونحن في عام 2012 حيث بإمكانك الحصول على الأغاني التي تريدها عن طريقة شبكة الإنترنت وبمنتهى السهولة.. وللتعرف على أشهر المواقع الإلكترونية التي توفر عدداً مهولاً من المقاطع الموسيقية تابعوا معنا السطور التالية.
 

Large
1

Last.fm

يتيح الموقع لرواده فرصة سماع الأغاني تلقائياً عن طريق إذاعة الراديو، كما يقوم بتوفير الأغاني للمستخدمين طبقاً لآخر المقاطع التي استمعوا إليها، ويمكنك مشاركة آرائك الخاصة مع الآخرين عن طريق كتابة تعليقك على الأغنية التي استمعت لها مؤخراً سواء بالإيجاب أو السلب.
Large
2

MySpace Music

الموقع الموسيقي الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي My Spcae، يوفر الموقع صفحة خاصة بكل فنان يمكنك من خلالها الاستماع لأحدث أعماله ومشاهدة آخر حفلاته أو كليباته الغنائية، كذلك يمكن الحصول على أغاني منفردة من الألبومات الموسيقية دون الحاجة للحصول على الألبوم بالكامل.
Large
3

Rhapsody

للاستمتاع بالمحتوى الضخم الذي يوفره الموقع يتوجب دفع اشتراك شهري يصل إلى 15 دولاراً (56 ريالاً سعودياً)، ولكن في المقابل ستجد نفسك أمام مكتبة موسيقية مكونة من أكثر من 6 مليون مقطع.
Large
4

Zune Pass

يتطلب الموقع دفع 15 دولاراً شهرياً (56 ريالاً سعودياً) مقابل التمتع بالمقاطع الموسيقية، ويمكن للمستخدم الاحتفاظ بـ10 أغاني لنفسه، وحتى لو قام بإلغاء اشتراكه فستظل بحوزته.
Large
5

YouTube

أسرع وسيلة للحصول على المقاطع الموسيقية والمسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، يوفر الموقع واجهة بسيطة يمكن للجميع التعامل معها فكل ما تحتاج له هو كتابة اسم الأغنية التي تبحث عنها وستجد مئات الوصلات.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: أفضل 5 مواقع لتنزيل ملفات الموسيقى Rating: 5 Reviewed By: bachaoui