728x90 AdSpace

Latest News

المتابعون

تابعنا عبر فيسبوك

مدونة تعليمية ثتقيفية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتعليم مهارات وتقنيات التعامل مع الحاسوب والأنترنت وسبل تطوير الشخصية وتنمية الذات..

صاحب المدونة : محمد بشاوي 20 سنة، من المغرب خبير بالتسويق الإلكتروني والمدونات الربحية عبر أدسنس..

إضغط هنا لتعرف المزيد عني

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

الاثنين، 16 يوليو 2012

للتحميل: مجموعة تطبيقات رمضانية وأخرى مفيدة للهواتف الذكية


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخترت لكم اليوم عددا من التطبيقات الاسلامية الخاصة بشهر رمضان الفضيل من مواعيد الامساك والافطار والآذان، كما تتضمن اختياراتنا بعض التطبيقات العملية المفيدة والخاصة بالاطفال سواء التسلية او رعايتهم من قبل الوالدين.
تطبيق تكافل امساكية رمضان
تطبيق تكافل امساكية رمضان
تطبيق تكافل امساكية رمضان
انه تطبيق مجاني مخصص لشهر رمضان المبارك تم تطويره من قبل شركة تكافل الراجحي للتأمين ويحتوي التطبيق على تقويم شهر رمضان المبارك بتوقيت المدن الرئيسية بالممكلة العربية السعودية حسب تقويم أم القرى، كما يحتوي التطبيق على مواعيد الأذان والإفطار والإمساكية لكامل شهر رمضان المبارك 1433هـ.
تم تضمين التطبيق مجموعة منتقاه من الأحاديث والأدعية الرمضانية وبعض الفتاوى المهمة المخصصة لشهر رمضان المبارك.
المطور :  Abdullah Al Yousef
السعر :  مجاني
تطبيق سلطانة إمساكية رمضان
تطبيق سلطانة إمساكية رمضان
تطبيق سلطانة إمساكية رمضان
هذا التطبيق المجاني يحتوي على إمساكية رمضان بتوقيت المدن الرئيسية بالممكلة العربية السعودية حسب تقويم أم القرى ويحتوى على مواعيد الأذان والإفطار والإمساكية لكامل شهر رمضان المبارك لعام 1433هـ ، كما يحتوي على جمع من الفتاوى والأحاديث الأدعية الخاصة بشهر رمضان المبارك . والتطبيق بإشراف المكتب التعاوني للدعوة الإرشاد وتوعية الجاليات بحي سلطانة بالرياض وتحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
المطور :  sultanah.org.sa
السعر :  مجاني
تطبيق فتاوى البوابة الاسلامية
تطبيق فتاوى البوابة الاسلامية
تطبيق فتاوى البوابة الاسلامية
نقدم لكم تطبيق “فتاوى البوابة الإسلامية” التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت، ويمكنكم باستخدام التطبيق الإطلاع على الفتاوى الشرعية المتوفرة كسؤال وجواب دون الحاجة إلى إتصال بشبكة الإنترنت.
التطبيق يحمل قاعدة بياناته مع ملف التطبيق ولهذا لن يكون هناك حاجة للاتصال بشبكة الانترنت من اجل الاستفادة من محتويات التطبيق.
المطور :  وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
السعر :  مجاني
تطبيق
تطبيق “الشادي”
تطبيق “الشادي” لنغمات الانتظار مجانا
عندما تتصل بأحد وتسمع دعاء أو قصيدة أو مقلب بدل الـ “طوط طوط” المملة، هذا ما يسمى بنغمات الإنتظار، وهي خدمة مميزة تقدمها أغلب شركات الإتصالات.
تطبيق “الشادي” يعرض عليكم أجمل نغمات الإنتظار المتوفرة لدى شركات الإتصالات مع إمكانية سماع النغمة وتصفح عدد كبير من النغمات حسب التصنيف أو حسب صاحب النغمة مع عرض نغمات جديدة وحصرية تعطيكم مزيداً من التميز!
اختر نغمتك الخاصة من الأدعية الخاشعة الرائعة لعدد كبير من المشايخ أو اختر نغمتك الخاصة من أناشيد مميزة لمختلف المناسبات لمجموعة من المنشدين المبدعين.
تطبيق سلطانة إمساكية رمضان


مع تحيات أخوكمـ محمد
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 التعليقات:

Item Reviewed: للتحميل: مجموعة تطبيقات رمضانية وأخرى مفيدة للهواتف الذكية Rating: 5 Reviewed By: bachaoui