728x90 AdSpace

Latest News

المتابعون

تابعنا عبر فيسبوك

مدونة تعليمية ثتقيفية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي وتعليم مهارات وتقنيات التعامل مع الحاسوب والأنترنت وسبل تطوير الشخصية وتنمية الذات..

صاحب المدونة : محمد بشاوي 20 سنة، من المغرب خبير بالتسويق الإلكتروني والمدونات الربحية عبر أدسنس..

إضغط هنا لتعرف المزيد عني

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

الجمعة، 5 أكتوبر 2012

صور من داخل فندق أتلانتس بدبي..مشاهد لن تشاهدها بأحلامك!

قديما كانت الحياة تحت الماء شبة مستحيلة ولكن الان من السهل جدا ان يتحقق هذا الحلم..
 
فندق " اتلانتس "  هو فندق في دبي تم بناءة على  جزيرة رملية على شكل شجرة نخيل بقيمة 1.8 مليار دولار .


 


يتكون الفندق من 1539 غرفة و صممت هذه الغرف و الأجنحه كي تكون وجهتها للبحرو داخل حمامات  محاطه بالماء المليئ بحوالي 65000 نوع من الحيوانات البحرية ، لذلك يمكن للنزيل الاسترخاء على السرير ومشاهدة الكائنات الحيه في سطح الماء  .


 


بل ويمكن أيضا للنزيل ان يشاهد هذه الكائنات و يسترخي معاها أثناء وقت الحمام بدلا من  الغناء الذي يعتاد عليه البعض في الحمام فيمكن للنزيل ان يشاهد هذه الكائنات  الرائعه أثناء حمامه .




 أما عن غرفة الأستقابل فهي صممت كي تكون وجهتها مثل قاع البحر الملئ بالاصداف المختلفة و الشعب المرجانية بطريقة تبهر الزائر و تخطف قلبه في بداية دخول المكان .


أما عن غرفة الطعام فيستطيع الزائر أن يتناول طعامة وهو يشاهد الكائنات حوله بل و الأكثر من ذلك إنه في حالة اختيار وجبته من الأسماك يمكن له أن يختار نوعه المفضل من خلال الكائنات التي تسبح أمامه في الماء .




و هناك جزء في هذا الفندق تسمي القفزة المائية  صمم على شكل منطقه اثريه وكأنها مبنيه منذ الاف السنين و بها عبارة عن بعض وسائل الترفية للنزيل مثل الزحلقات المائية .




وهذه أيضا صورة للجزء الترفيهي داخل الفندق





و بعد الانتهاء من القفزة المائية ينتهي الامر إلى داخل مكان مغلق تنظر من خلاله إلى أسماك القرش المختلفه وكإنها أمامك تماما ولكن لحسن الحظ إنه يفصل بينك وبينها عازل زجاجي .




كما يوجد جزء  يسمى خليج الدلافين وهو مخصص للنزلاء للعلب و المرح مع الدلافين المختلفه ، حيث ينزل الشخص إلى الماء ويبدأ بالتعامل مباشرة مع الدلافين المدربه .

  


و سيتم تعبئة هذا الفندق و البحيرات التي تشتمله إلي ما يقرب من 65000 نوع من أنواع الحيوانات البحرية ، و سيتم ذلك من خلال حوالي 200 خبير في المجالات البحرية . 







  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: صور من داخل فندق أتلانتس بدبي..مشاهد لن تشاهدها بأحلامك! Rating: 5 Reviewed By: bachaoui